الأحد، 17 أبريل 2011

Shoot Many Robots (استعراض)


اسم هذه اللعبة غريب ، فهو يوحي بأن هذه اللعبة فيها الكثير من الروبوتات و الكثير من الرصاصات ، و أنها مجرد لعبة للمرح لا أكثر ، و مطورو هذه اللعبة كانوا على رأس عدة ألعاب ناجحة ، منها بوردلاند و ماس إيفيكت ، و مطورو هذه اللعبة يبذلون قصارى جهدهم من أجل جعل هذه اللعبة عصرية ما أمكن و ممتعة ، تعالوا معنا لنعرف أكتر عن هذه اللعبة . أتمنى لكم قراءة ممتعة.

في هذه اللعبة ، ستلعب دور وولتر تاغنات ، الرجل الذي يخوض في مرحلة سن اليأس و الذي يعيش في الريف الغير متحضر في منزله المتحرك ، و فجأة سيجد وولتر نفسه في حرب شعواء ضد الروبوتات التي تريد تدمير العالم . سيذكرك وولتر بكل نجوم أفلام الأكشن الذين رأيتهم في السينما ، مزوداً بكل الأسلحة ، و رحلتنا ستبدأ من هنا أعزائي القراء . فلسفة فريق التطوير تفيد بأن الأشياء الموجودة في ألعاب لعب الأدوار تجعل الألعاب العادية أفضل ، فرأينا أنه بإمكان هذه الشخصية التطور في المستوى ، و الحصول على نقاط الخبرة ، و تحديد دوره الذي سيلعبه في قتل الروبوتات بناءاً على المعدات التي يحملها ، و هذه الأغراض تتضمن كل شي بدءاً من خوذ كرة القدم الأميركية و انتهاءاً بدروع الفايكينغ ، و كل واحد من هذه الأغراض ستكون له قدرته الخاصة ، و أيضاً ستغير من منظر بطلنا . ربما يبدو هذا الأمر سخيفاً ، لكن عند تجريبه كان ممتعاً للغاية .
الطرق التي ستبيد فيها الروبوتات لا حصر لها ، فسيكون هناك الكثير من البندقيات ، و الرشاشات ، و الرشاشات الآلية و غيرها ، أضف على ذلك أن الطلقات لا تنتهي ، كل هذه ستكون سلاحك الأولي ، بينما سيكون سلاحك الثانوي سلاحا قوياً جداً ، فستبدأ خياراتك من قاذف القنابل و انتهاءاً بقنابل المولتوف اليدوية ، كل ذلك سيجعلك أكثر من مستعد لمواجهة أسراب من الروبوتات الشريرة. في المرحلة الأولى ستبدأ بمواجهة الروبوتات مباشرة في مصنع موجود في مزرعة ، و كل ذلك في أجواء صاخبة للغاية ، و لكنك ستكون الحلقة الأقوى بالتأكيد في هذه اللعبة .
عندما تقتل روبوتاً ، فمن الطبيعي أن يتناثر إلى أشلاء ، و هذه الأشلاء و القطع المعدنية التي يتحول إليها ستكون بمثابة النقود في هذه اللعبة و بمثابة المضاعف الذي سيزيد من نقاطك . ستكون بحاجة ماسة لهذه النقاط لأن هذه اللعبة تدور فقط حول تحصيل أفضل نتيجة لا غير ، و سيتم مقارنة نتائجك بنتائج أصدقائك ، و إذا استطعت أن تتفوق على نتيجة أحدهم ، فسيتم تعديل موقعك بالنسبة لهم أوتوماتيكياً . بالنسبة لنمط اللعب الجماعي ، و الذي يدعم لاعبين كلعب محلي و أربع لاعبين عبر الشبكة ، رأينا أن أحد اللاعبين يرتدي معدات ثقيلة من النوع الذي يزيد قوة اللاعب و قدرة تحمله ، بالإضافة لذلك كان يحمل بندقية كبيرة جداً، بينما اللاعب الآخر كان يرتدي أنواعاً أقوى من المعدات و يحمل بيده مسدساً يطلق طلقة واحدة فقط ، و هذان الاثنان يشكلان فريقاً لا يقهر ، فهما يتحركان بسرعة و دونما إبطاء و معدل نقاطهم مرتفع بشكل كبير .
هذه اللعبة كلعبة أكشن تبدو واعدة جداً،  ففيها الكثير من المتعة و ستلبي أذواق الكثيرين ، و سنكون جميعنا بانتظار هذه اللعبة على الأكس بوكس و على البلاي 3 و على الحاسب الشخصي أيضاً ، و علينا أن نتمنى ألا يكون الجزء الذي رأيناه منها هو الأمتع ، فنحن بانتظار مفاجآت سارة قد يعدها لنا المطورون .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
Powered by Blogger